مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : اشتكى المواطن عبدالعزيز بن عايل علاج، من ارتفاع فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزله الكائن بإحدى القرى شمال مدينة جازان لشهر تَمُّــوزُ إلى مبلغ خيالي والتي وصلت ما يقارب الـ4000 ريال.

وأخـبر علاج لـ“المواطن”: إنه تفاجأ بصدور فاتورة الكهرباء لمنزله لشهر تَمُّــوزُ بمبلغ 3960 ريالاً، الأمر الذي دعاه إلى تسجيل بلاغ إلى شركة الكهرباء في تاريخ 28 تَمُّــوزُ لمعالجة الخطأ الفادح على حد وصفه.

وتـابع، أن ثمن الفواتير للشهرين الماضيين كانت تتراوح ما بين (200 ريال و 250 ريالاً)، بينما قفز مبلغ الفاتورة لشهر تَمُّــوزُ إلى 4000 ريال!، مشيرًا إلى أن معدل استهلاك الكهرباء لشهر تَمُّــوزُ زاد إلى 14 ألف واط، بينما كان معدل الاستهلاك خــلال الشهرين الماضيين في حدود الـ1000 واط.

وطالب علاج عبر “المواطن” مسؤولي شركة الكهرباء بمعالجة الخطأ الذي وقع على ثمن فاتورة الكهرباء الخاصة بمنزله على وجه السرعة، وذلك بعد مرور أكثر من ثلاثة أيام من تسجيله البلاغ، وإفادة مسؤولي مكتب شركة الكهرباء أنه يوجد خلل في احتساب ثمن فاتورة الكهرباء، واعدين بعمل فحص لعداد الكهرباء.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن