رابط التسجيل في برنامج رواد المستقبل لدى الخطوط السعودية
رابط التسجيل في برنامج رواد المستقبل لدى الخطوط السعودية

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : بدأت الخطوط السعودية الصباح تلقي طلبات التسجيل في برنامج رواد المستقبل.
وأخـبرت الشركة في بيان لها عبر حسابها الرسمي في تويتر : يسرنا فتح باب التسجيل لأبناء وبنات الوطن الطموحين ببرنامج رواد المستقبل في الخطوط السعودية الدفعة الثانية عشرة المنتهي بالتوظيف لحملة البكالوريوس والماجستير.

والمعروف أن برنامج رواد المستقبل تم تصميمه بعناية حسب متطلبات أساسية حيث يشتمل البرنامج على الكثير من الدورات والبرامج التدريبية المتخصصة داخل وخارج المملكة، ويتضمن التدريب الداخلي بقطاع التدريب والتنمية الكثير من الدورات المتقدمة، من بينها اقتصاديات الطيران، استراتيجيات التنمية، التطوير ومهارات العرض، كتابة التقارير، التفاعل الإيجابي، مواجهة الضغوط، واكتشاف القدرات الذاتية، وباقة من الدورات التسويقية في مجالات مساعدات الضيوف وآليات البيع وإصدار التذاكر وغيرها من البرامج ذات العلاقة”.

يحصل الملتحقون ببرنامج رواد المستقبل على فرص تدريبية عالمية ودبلومات متخصصة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (إياتا)، ومعهد الفضاء الفرنسي وكلية الأعمال بتولوز وشركة إيرباص لصناعة الطائرات، كذلك يتضمن البرنامج دبلومًا متخصصًا في علوم الطيران المتقدمة، مع زياراتٍ ميدانية لمواقع تصنيع الطائرات، إلى جانب دبلوم يورو موني في مجالات التخطيط والتفاوض والتحليل المالي، فضلًا عن التدريب على رأس العمل بقطاعات المؤسسة وشركاتها ووحداتها الاستراتيجية”.

كذلك يحصل الملتحقون ببرنامج رواد المستقبل على مكافآت ومزايا أخرى خــلال فترة التدريب التي تستغرق مدة عامين حيث يحصل المتدرب خلالها على مميزات مالية ممتازة، إضافة إلى تذاكر السفر والزي الرسمي والكتب والتأمين الطبي، وبعد التخرج يتم تعيين الخريجين في وظائف ملائمة في أي من الإدارات التي تتناسب مع قدرات وميول المتدرب.

ويجد برنامج رواد المستقبل إقبالاً كبيراً من خريجي الجامعات وحملة الماجستير؛ لأنه من البرامج الرائدة في الخطوط السعودية وفي مجال صناعة النقل الجوي عمومًا بما يشتمل عليه من برامج تدريبية متخصصة وتدريب على رأس العمل يحقق تطلعات شباب الوطن الطامح لمستقبل وظيفي مميز.

ويمكن التسجيل في برنامج رواد المستقبل عن طريق الدخول إلى موقع الخطوط السعودية عبر الرابط التالي (هنا)

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك منح شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه المساندة
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن