تركي آل الشيخ : رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يريد لقائي سرًا وأنا أحب العمل في الهواء الطلق
تركي آل الشيخ : رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يريد لقائي سرًا وأنا أحب العمل في الهواء الطلق

اخر اخبار المملكة العربية السعودية اليوم : ألجم المستشار في الديوان الملكي، رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد تغريدة الاتحاد الأخيرة التي نفى فيها طلب رئيسه لقاء تركي آل الشيخ.
وأخـبر تركي آل الشيخ في سلسلة تغريدات الخميس إن ألكسندر تشيفرين رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم طلب لقاءه أكثر من مرة لكنه رفض ذلك.
وشن آل الشيخ اقتحامًا على جوزيف بلاتر وكذلك رئيس الاتحاد الأوروبي  بقوله: أيضًا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي، وأقول له بوضوح إنني لا أحب الرجال المتلونين، إذا أردت اللقاء فيجب أن يكون موقفك واضحًا من الاحتكار وتسييس الرياضة، الذي تقوم به شركة بي إن سبورت، التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30 مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط.

وكان رئيس الاتحاد الأوروبي رد على تركي آل الشيخ بالقول إنه تفاجأ بتغريدة تتحدث عن لقاء رئيس الاتحاد الأوروبي مع تركي آل الشيخ مضيفًا أن رئيس الاتحاد لا يعرف من هو تركي آل الشيخ بالتالي لا يوجد سبب للقائه.
وجاء رد تركي آل الشيخ حاسمًا حيث أخـبر: اسأل صديقك Olivier Guiguet عن طلبه لقائي معك بزيورخ، واعتذرت لمشاغلي وعدت لتطلب اللقاء في روسيا.
وتـابع آل الشيخ : واضح أنك تريد أن تقابلني بلقاءات سرية، وأنا أحب العمل بالهواء الطلق.. لكن أقول إن اليويفا يستحق من هو أهم منك لقيادته ويحافظ على مكتسباته.
وكان تركي آل الشيخ دعا أمس  رئيس الفيفا جيناني إنفانتينو لإعادة النظر في حقوق البث التلفزيوني بالمنطقة وأن لا يترك لشبكة الجزيرة وقنوات “بي إن” الرياضية التابعة لها، من استغلال نقلهم للمسابقات الرياضية بانتهاك أنظمة وقوانين الفيفا ومبادئ اللعب النظيف وتنفيذ أجندة حكومة قطر السياسية.

مختارات رقم الحساب يستوقف متقدمي الحصول على المساندة.. وحساب المواطن يبين هدد ضحاياه بساطور.. شرطة الرياض تـتم مغامرات اللص الملثم
‎إلغاء الرد

ونتمنى ان نوافيكم باخر اخبار المملكة العربية السعودية لحظه بلحظة

المصدر : صحيفة المواطن