الإطاحة بالمتورطين في سلب صيدليات الرياض
الإطاحة بالمتورطين في سلب صيدليات الرياض

ألقت شرطة منطقة الرياض، الامساك على ثلاثة أشخاص تورطوا في سرقة عدد من الصيدليات تحت تهديد السلاح.

وفسر الناطق المذيــــــع بشرطة منطقة الرياض، بأنه في ضوء الخطط الأمنية الموضوعة لكشف المتورطين في قضايا سرقة الصيدليات والاستيلاء على ما بداخلها من أموال تحت تهديد السلاح. 

وتـابع بأنه بناءً عليه فقد قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بوضع الخطط الأمنية المناسبة وزرع الجهــات السرية بين أوساط المشبوهين والأماكن التي عادةً ما تكون مسرحاً للتجمعات المشبوهة، ووفقاً لما تم اتخاذه من إجراءات فقد توفرت معلومات تشير إلى تورط ثلاثة أشخاص بالوقوف خلف تلك الجرائم.

وأَرْشَدَ إلى أن الجهود الميدانية نتجت عن ضبطهم في كمين محكم " سعوديي الجنسية / جميعهم في العقد الثالث من العمر "، وبسماع أقوالهم المبدئية أقروا بإرتكاب خمسة عمليات سرقة و جاءت أقوالهم مطابقة لما هو مقيَّد في حقق البلاغات لدى عدد من مراكز الشرط شرق العاصمه موزعين الأدوار و متقاسمين المسروقات بينما بينهم.

وأخـبر إنه تم التحفظ على الجناة رهن استكمال إجراءات التحقيق ومعرفة مدى صلتهم بالقضايا المماثلة المقيدة ضد مجهول وإشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض تمهيداً لتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع نظير ما أقدموا عليه.‏‫

المصدر : وكالات