“النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة
“النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة

“النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة، “النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “النقد” تزداد الإيقاف عن شركة عبدالعزيز عبدالله الزامل وأولاده للصرافة.

مانشيت - واس - مانشيت:

كشــفت مؤسسة النقد العربي السعودي “ساما”، زيادة الإيقاف والسماح لشركة عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وأولاده للصرافة بمزاولة مساعدة التحويل المالي، بدءا من يوم الأحد 23 / 11 / 1439 هـ الموافق 5 / 8 / 2018م.

وأوضحت مؤسسة النقد، في بيان لها الصباح، أن القرار جاء نظراً لتحقيق الشركة متطلبات الالتزام الفني بالضوابط النظامية والرقابية، مشددة في الوقت ذاته على قرارها بوضع شركة عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وأولاده للصرافة تحت المتابعة المعززة لحين التحقق من تطبيقها الفعّال للضوابط النظامية والرقابية ذات العلاقة.

ويأتي صدور هذا القرار إلحاقاً لإعلان المؤسسة بتاريخ 5 / 1 / 1439هـ الموافق 25 / 9 / 2017م المتضمن قرار “ساما” تعليق نشاط التحويل المالي لدى عدد من شركات الصرافة من ضمنها شركة عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وأولاده للصرافة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام