تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض
تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض

تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض، تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، تنفيذ حكم القتل تعزيرا بمهرب هيروين وافد بمنطقة الرياض.

مانشيت - واس - مانشيت:

أصدرت وزارة الداخلية الصباح بياناً بخصوص اجراء حكم القتل تعزيراً بأحد الجناة في مدينة الرياض، بينما يلي نصه :

أخـبر الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).

بفضل من الله تم الامساك على المدعو / بير زادا بال زادا – باكستاني الجنسية – عند قيامه بتهريبه كمية من الهيروين المخدر داخل أحشائه وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بما نسب له وبإحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يقضي بثبوت ما نسب إليه والحكم بقتله تعزيراً، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا وصدر أمر ملكي يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعاً.

وتم اجراء حكم القتل في الجاني / بير زادا بال زادا – باكستاني الجنسية – الصباح الخميس 20 / 11 / 1439 هـ، في محافظة المزاحمية بمنطقة الرياض.

ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسبّبه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وإيقاع أشدّ العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم, وهي تحذّر في الوقت نفسه كل من يمنح على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره.والله الهادي إلى سواء السبيل.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام