الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات
الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات

الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات، الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، الغذاء والدواء: خلو منتجات تمور المدينة من بقايا المبيدات.

مانشيت - المدينة المنورة- مانشيت:

ضمن جهود الهيئة العامة للغذاء والدواء في مبادرة تقليل بقايا المبيدات في الأغذية، قام مفتشو الهيئة بسحب عينات تمور من مصانع التمور والأسواق المركزية ومحلات بيع التجزئة في المدينة المنورة، والتأكد من سلامتها ومطابقتها للمواصفات القياسية بشكل سـنــــة، ومواصفات بقايا المبيدات.

حيث أظهرت نتائج التحليل للعينات المسحوبة من الفترة 1/1/1439هـ إلى 28/10/1439هـ لجميع عينات التمور المسحوبة من منطقة المدينة المنورة خلوها من بقايا المبيدات.

وتؤكد الهيئة أن جهودها سوف تستمر للكشف عن بقايا المبيدات في كل الأصناف الغذائية للتأكد من سلامتها ومطابقة بقايا المبيدات (إن وجدت) للحدود المسموح بها في المواصفات المعتمدة ضمن برنامج الرصد الوطني لبقايا المبيدات بالأغذية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام