“مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة
“مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة

“مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة، “مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “مطارات الرياض” تدشن المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين بمطار العاصمة.

مانشيت - مانشيت-الرياض

بدأت الصباح الأربعاء شركة “مطارات الرياض” المكاتب الجديدة لخدمات الأمتعة في الصالتين الدوليتين 1 و2 بمطار الملك خالد الدولي بالرياض، والتي تأتي استكمالاً للتوجه الاستراتيجي للشركة نحو زيادة مستوى الخدمات المقدمة للمسافرين والسعي المستمر للتطوير والتحسين بهدف تعزيز تجربة المسافرين وتقديم أهم مستوى من الخدمات لهم عبر مطار العاصمة.

وأوضــحت “مطارات الرياض” أنه تم افتتاح مكتب مساعدات الأمتعة الجديد لدعم الجهات المعنية بالأمتعة في مطار الملك خالد بعد إكمال كافة التجهيزات المطلوبة، مشيرةً أنها ستضاعف من القدرة الاستيعابية عبر توفير مساحة أكبر لتخزين للأمتعة وإضافة عدد أكبر من الكاونترات لضمان أدائها بفعالية وكفاءة مرتفعة لخدمة المسافرين.

ولفتت مطارات الرياض إلى أن مكاتب الأمتعة معنية باستقبال كافة طلبات المسافرين الذين لم تصل أمتعتهم عبر خطوط الطيران التي أتوا من خلالها، ومتابعتها والتنسيق مع الجهات المعنية بالأمتعة لتسهيل استلامها.

في وقت سابق أن “مطارات الرياض” التي تتولى إدارة وتشغيل مطار الملك خالد الدولي بالرياض، قد شرعت منذ مطلع العام الحالي 2018م في إطلاق حزمة من الخدمات والمشاريع التطويرية بهدف تعزيز تجربة المسافرين، واستجابةً للنمو المتزايد على مستوى الحركة الجوية والشحن وأعداد المسافرين والرحلات.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام