“صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة”
“صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة”

“صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة” مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية “صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة”، “صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة” وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، “صحة القصيم” تحقق في “خطأ طبي تسبب في وفاة سيدة”.

مانشيت - القصيم - مانشيت:

أخـبرت المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة القصيم إنها فتحت تحقيقا بعد أخبار تم تداولها “بمواقع التواصل الاجتماعي عن وجود خطأ طبي لسيدة كانت قد راجعت مستشفى الرس العام”.

وأوضــحت المديرية، في بيان، أن “ذوي السيدة – رحمها الله – تقدموا بشكوى لها، وتمت إحالتها لإدارة المتابعة للتاكد من الإجراءات الطبية”. مؤكدة أنه تم تحويلها “مع كامل الملف الطبي وتم تأجيل سفر النـــــــادي الطبي المعالج، وتشكيل لجنة ابتدائية عاجلة للتحقيق”.

وأكدت أنه “سيتم إحالة نتائجها إلى الهيئة الصحية الشرعية، والتي تنفرد في النظر في هذه القضايا”.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام