منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان
منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان

منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان مانشيت خبر تداوله الوئام حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان، منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، منح دراسية 100% للطلبة المتفوقين بجامعة الأمير سلطان.

مانشيت - الرياض - مانشيت :

في مضمار اهتمام جامعة الأمير سلطان على استقطاب الطلبة المتفوقين ونشر ثقافة التفوق بالمجتمع، خصصت الجامعة منحًا كاملة 100% للطلاب والطالبات المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة لدراسة البكالوريوس للعام الدراسي الاتي في كل التخصصات، وذلك عند حصولهم على نسبة مجمعة محددة.

يأتي ذلك ضمن سعي الجامعة لخدمة المجتمع من خــلال تشجيع أبناء الوطن من مواطنين ومقيمين على استمرار تفوقهم العلمي وتمكينهم من التحصيل العلمي في بيئة علمية متميزة وغرس ثقافة التميّز في حياتهم العلمية والعملية بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل حسب رؤية المملكة 2030.

وأوضحت الجامعة أن المنحة الكاملة تشمل الطلبة المتفوقين بقسمي البنين والبنات من السعوديين وغير السعوديين، بالإضافة إلى المنح الجزئية التي تقدمها الجامعة للطلبة المتفوقين.

جديــر بالــذكر إلى أن جامعة الأمير سلطان من الجامعات الرائدة والمتميزة في التعليم الجامعي حيث حصلت في الآونة الأخيرة على المركز الأول من بين الجامعات الخاصة غير الربحية على مستوى المملكة والمركز الثالث والثلاثين عربياً من بين حوالي (1000 جامعة) حسب قائمة(QS)  العالمية لتصنيف الجامعات 2018، كذلك أنها أول جامعة خاصة  غير ربحية في المملكة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : الوئام