الجيش ينتزع 100 لفم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالجوف
الجيش ينتزع 100 لفم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالجوف

الجيش ينتزع 100 لفم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالجوف

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الجيش ينتزع 100 لفم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالجوف .

مانشيت - انتزعت الفرق الهندسية التابعة للجيش الوطني بمحافظة الجوف، قرابة مائة لغم وعبوة ناسفة كانت زرعتها الميليشيات الحوثية بمديرية خب الشعف.

وأخـبر قائد لواء الحسم ورئيس عمليات حرس الحدود العميد هادي حمران الجعيدي، في بيان لـ "أَيْــلُولُ نت"، "إن الفرق الهندسية تمكنت من انتزاع وتفكيك قرابة مائة لغم وعبوة ناسفة متنوعة الاحجام والمهام كان المتمردون قد زرعوها على جنبات الطرق الرئيسية والفرعية والشعاب والمزارع.

وفسر العميد الجعيدي أن اكثر من عشر أسر في خب الشعف وعدد من المناطق المجاورة لها قد تعرضت لمخاطر انفجارات هذه الألغام، اثناء عودتهم إلى منازلهم بعد تحريرها من المليشيا، والتي عكست مستوى الحقد الذي تكنه مليشيا الموت الحوثية لأبناء الشعب.

ونبه إلى أن عشرات المواشي التابعة للمواطنين قد لقيت حتفها جراء الألغام التي تم زرعها في الشعاب وأماكن الرعي مؤكدا، أن عمليات الكشف عن الألغام لاتزال مستمرة حتى تطهير المنطقة منها بما يساعد امن وسلامة الأهالي .

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش ينتزع 100 لفم وعبوة ناسفة زرعها الحوثيون بالجوف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت