مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له
مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له

مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له .

مانشيت -  أعرب المدير العام السابق لمديرية شبام الأستاذ "فرج ناجي بن طالب" عن تهنئته ومباركته لتكليف الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر مديرا عاماً لمديرية شبام خلفاً له.

جاء ذلك من خــلال رسالة بعث بها ظهر الصباح الأحد من مقر إقامته بجمهورية مصر العربية .

وبارك المدير العام السابق قرار محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني والسلطة المحلية بالوادي والصحراء هذا الاختيار متمنياً للأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر كل التوفيق والنجاح في قيادة دفة المديرية نحو الاستقرار والتطور وبما يساعد الصالح العام.

وخلال الرسالة الصوتية حث المدير العام السابق كافة مواطني المديرية على التعاون والتكاتف والوقوف جنباً إلى جنب مع المدير العام الجديد، مقدماً في الوقت ذاته اعتذاره لجميع المواطنين عن أي قصور شاب الفترة التي خدم فيها.

وعبر بن طالب عن استعداده للتعاون وخدمة المديرية والوطن بشكل سـنــــة حيث ما تواجد وفي أي موقع كان،  متمنياً لأهالي المديرية كل التوفيق في قادم الأيام وأن تنعم المديرية بالأمن والأمان والنمو والتطور نحو الأفضل.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مدير عام مديرية شبام حضرموت السابق يبارك تعيين "بن علي جابر" خلفًا له قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت