وزير الداخلية: جميع السجون المركزية في المناطق المحررة باتت حالياً تحت سلطة الدولة
وزير الداخلية: جميع السجون المركزية في المناطق المحررة باتت حالياً تحت سلطة الدولة

وزير الداخلية: جميع السجون المركزية في المناطق المحررة باتت حالياً تحت سلطة الدولة

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم وزير الداخلية: جميع السجون المركزية في المناطق المحررة باتت حالياً تحت سلطة الدولة .

مانشيت - دعا إلى الإبلاغ عن أي سجن سري

 

 

أظــهر نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد بن احمد الميسري، الصباح الثلاثاء أن كل السجون المركزية في المحافظات المحررة باتت حالياً تحت السلطة المباشرة للنائب العام ومن يمثله وتحت إدارة مصلحة السجون التابعة لوزارة الداخلية ولم يعتبر لأي جهة أخرى أي سلطة أو تدخل في هذا الملف بأي شكل من الأشكال.

وأخـبر الميسري في بيان نشره الموقع الرسمي لوزارة الداخلية إنه لم يعتبر هناك أي سجون بعد الصباح خارج سلطات النيابة والقضاء ووزارة الداخلية.

ودعا الميسري كل من تتوفر لديه إي معلومات حول وجود سجون خارج سلطة الدولة إبلاغ قيادة وزارة الداخلية والنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والرادعة حيالها.

وأَرْشَدَ إلى أن وزارة الداخلية ستعلن عن أي سجن سري تجده خارج سلطة النيابة والقضاء للرأي العام والجهة المسؤولة عنه وستتخذ الإجراءات القانونية ضدها ومحاسبة القائمين عليها .

ونبه الميسري إلى جهود قيادة وزارة الداخلية ومساعيها في معالجة وحلحلة كافة الإشكاليات والاختلالات التي صاحبت هذا الملف نتيجة الظروف الاستثنائية التي مرت بها البلاد من مرحلة بالغة التعقيد بعد بالإضافة إلى المعوقات التي واجهت الحكومة الشرعية في فرض سيطرتها على مؤسسات الدولة في المحافظات.

وأخـبر الميسري إن زيارته إلى دولة الإمارات العربية المتحدة في أيَّــارُ المنصرم جاءت بهدف تصويب العلاقة بين مؤسسات الدولة الشرعية والتحالف العربي في مضمار شراكة الحلفاء ضد المشروع الإيراني.

وتـابع الميسري ان استقباله لوزير الدولة الإماراتية لشؤون التعاون الدولي الأستاذة "ريم الهاشمي" أمس في قصر المعاشيق بعدن جاء في سياق تعزيز العلاقة والتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ودعم الحكومة اليمنية الشرعية ومؤسسات الدولة وتفعيل دورها.

 ودعا الميسري إلى أعانَه توطيد العلاقة والشراكة الحقيقة مع دولة الإمارات بما يساعد مصلحة مؤسسات الدولة الشرعية وأمن واستقرار المحافظات المحررة بدون التفريط في السيادة والقرار الوطني بأي شكل من الأشكال.

 

برجاء اذا اعجبك خبر وزير الداخلية: جميع السجون المركزية في المناطق المحررة باتت حالياً تحت سلطة الدولة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت