نائب الرئيس يطلع على الأوضاع في محافظتي المهرة وسقطرى
نائب الرئيس يطلع على الأوضاع في محافظتي المهرة وسقطرى

نائب الرئيس يطلع على الأوضاع في محافظتي المهرة وسقطرى

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم نائب الرئيس يطلع على الأوضاع في محافظتي المهرة وسقطرى .

مانشيت - نائب الرئيس خــلال لقائه محافظ سقطرى رمزي محروس ـ سبأ الحكومية

اعلم نائب رئيس الجمهورية النـــــــادي الركن علي محسن صالح، على جهود السلطة المحلية بمحافظة المهرة في توفير الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين وتثبيت الشرطـــة والاستقرار.

وأشاد نائب الرئيس خــلال لقائه، الصباح الثلاثاء، محافظ محافظة المهرة راجح سعيد باكريت بدور السلطة المحلية والأشقاء في المملكة العربية السعودية الشقيقة ودور التحالف في مساندة الدولة ومنع أعمال التخريب والتهريب.

وحث نائب رئيس الجمهورية على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار المحافظة والعمل على محاربة التهريب..مؤكداً اهتمام القيادة السياسية بالمحافظة وتوفير احتياجاتها وإعطاء أولوية قصوى لتأهيل أبناء المهرة وتوفير فرص العمل.

من طرفه قدم محافظ المحافظة تقريراً عن الأوضاع في المحافظة وجهود البناء والاحتياجات المطلوبة في مجال الخدمات وتجويد أداء المؤسسات المدنية والأمنية والعسكرية..معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية بأوضاع محافظة المهرة.

كذلك التقى نائب الرئيس الصباح الثلاثاء، محافظ محافظة أرخبيل سقطرى رمزي محروس مطلعا على المستجدات في الأرخبيل والجهود المبذولة في تطبيع الحياة وتوفير الخدمات.

واطمأن نائب الرئيس على أوضاع المحافظة وأبنائها جراء الإعصار الذي ضرب الجزر مؤخراً، وجهود إعادة الخدمات واستئناف النشاط اليومي.

وأشاد نائب رئيس الجمهورية بدور المحافظة وقيادة السلطة المحلية والمواطنين في التكاتف للعمل والبناء..مثمناً الدور الأخوي والدعم الإنساني والتنموي للأشقاء في المملكة العربية السعودية وإسناد ودعم كبير من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وبرهن نائب الرئيس أن الشرعية تسعى جاهدة لاستعادة الدولة والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم..مشدداً على مضاعفة الجهود والدفع بعجلة التنمية للأمام في ظل أمن واستقرار الأرخبيل.

وقدم محافظ المحافظة تقريراً عن الأوضاع في المحافظة في شتى المجالات والجهود المبذولة لتحسين الخدمات وتلبية احتياجات المواطنين في ظل أعانَه القيادة السياسية ومساندة الأشقاء في التحالف، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة نائب رئيس الجمهورية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر نائب الرئيس يطلع على الأوضاع في محافظتي المهرة وسقطرى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت