التوقيع في المكلا على مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ في خمس مستشفيات بالساحل
التوقيع في المكلا على مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ في خمس مستشفيات بالساحل

التوقيع في المكلا على مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ في خمس مستشفيات بالساحل

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم التوقيع في المكلا على مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ في خمس مستشفيات بالساحل .

مانشيت -  

رعى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الصباح بالمكلا توقيع مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ العامة في بعض مستشفيات ساحل حضرموت.

ويهدف المشروع الذي يشرف عليه مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت وتموّله مؤسسة صلة للتنمية بدعم فني من مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت ويستمر ستة أشهر يهدف الى تأهيل أقسام الطوارئ العامة في مستشفيات ابن سيناء بالمكلا والعقيد الشادلي بمديرية حجر ومستشفى الريدة الشرقية بمديرية الريدة وقصيعر ومستشفى الشحر العام بمديرية الشحر كذلك يهدف إلى إكساب العاملين في أقسام الطوارئ الخبرات والمهارات التي تجعلهم أكثر كفاءة وقدرة على التعامل مع مختلف الحالات الطارئة والمساهمة في تحسين مستوى وجودة الخدمات الصحية في المديريات الأربع.

وأشاد محافظ حضرموت بدعم مؤسسة صلة للتنمية والمؤسسات الداعمة للقطاع الصحي، مؤكداً أهمية المشروع في تأهيل أقسام الطوارئ لأهميتها في استقبال ومعالجة الحالات الصحية الحرجة وتأهيل العاملين فيها.

وقع مذكرة الشراكة رئيس سـنــــة مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض حبور الجريري والمدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية علي حسن باشماخ ومدير مكتب منظمة الصحة العالمية بحضرموت الدكتور علي جعول.

حضر التوقيع رئيس المشاريع الصحية بمؤسسة صلة محمد باهيثم.

برجاء اذا اعجبك خبر التوقيع في المكلا على مذكرة لتأهيل أقسام الطوارئ في خمس مستشفيات بالساحل قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت