محافظ حضرموت يترأس أول اجتماع لقيادة كلية الشرطة بحضرموت
محافظ حضرموت يترأس أول اجتماع لقيادة كلية الشرطة بحضرموت

محافظ حضرموت يترأس أول اجتماع لقيادة كلية الشرطة بحضرموت

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم محافظ حضرموت يترأس أول اجتماع لقيادة كلية الشرطة بحضرموت .

مانشيت - ترأس محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية رئيس المجلس الأعلى لكلية الشرطة بحضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني الصباح بالمكلا الاجتماع الأول لإدارة وقيادة كلية الشرطة بحضرموت المعينة بالقرار الجمهوري رقم 61 لسنة 2018م.

وتضم قيادة كلية الشرطة في عضويتها قيادات أمنية وعسكرية من محافظات اقليم حضرموت.

وفي كلمة له، أخـبر البحسني إن إنشاء الكلية يعتبر منجزاً عظيماً بعد أن عانت هذه المحافظات من التهميش في المــنصرم، شاكراً رئيس الجمهورية على توجيهاته بإنشاء الكلية وإصدار قرار جمهوري بإدارتها .

وبرهن محافظ حضرموت أن الأعمال الانشائية تتواصل في الكلية، وأن قيادة السلطة المحلية بحضرموت حريصة على إنشاء كلية بمواصفات حديثة وعالية يتم تنفيذها على مراحل وتوفير لها هيئة تدريس من كوادر ذات كفاءة مرتفعة من حملة الماجستير والدكتوراة.

وكلّف المحافظ البحسني إدارة الكلية بإعداد اللائحة التنظيمية للكلية وشروط القبول والاهتمام بالمناهج والمراجع الحديثة في المواد القانونية والتعليمية ومحاضر الضبط والأدلة وأوضــح الجريمة، كذلك دعاهم إلى استشعار المسؤولية والمهمة الكبيرة الملقاة على عاتقهم والتجهيز الأمثل لكلية حديثة ذات مواصفات مرتفعة .

وتحدث في الاجتماع رئيس كلية الشرطة العميد ركن محمد سالم مديحج والعقيد دكتور صالح عبد ناصر التميمي نائب رئيس الكلية للشؤون التعليمية والعقيد ركن سعد مسلم سالم سعد نائب رئيس الكلية للشؤون المالية والإدارية (من محافظة المهرة) والعقيد دكتور مبارك علوي لزلم كبير المعلمين بالكلية (من محافظة شبوة)  شاكرين محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية  رئيس المجلس الأعلى للكلية على جهوده في تأسيس الكلية ومتابعته الدؤوبة مع القيادة السياسية لإبرازها على حيز الواقع ، مستعرضين ما قطعته إدارة الكلية من شوط  في توفير المراجع الدراسية وما يستجد في مسارح الجريمة وجمع الأدلة والبحث الجنائي ، والتنسيق والمتابعة مع محافظات الاقليم بخصوص الكلية.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ حضرموت يترأس أول اجتماع لقيادة كلية الشرطة بحضرموت قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت