الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء
الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء

الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء .


مانشيت - حررت قوات القوات الوطني مواقع جديدة في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء, بعد معارك عنيفة خاضها أبطال القوات مع مليشيا الحوثي الانقلابية.

وبرهن مصدر ميداني لموقع القوات "سبتمبرنت" أن قوات القوات الوطني تمكنت من تحرير تباب "صالح علي " وسلسلة تباب "الرُباح", ووادي "محلي" في مديرية نهم.

ونبه المصدر الى ان مقاتلات التحالف العربي ساندت القوات في العمليات وقصفت عدد من مواقع وتعزيزات المليشيا في الجبهة.

وتشهد جبهات نهم معارك عنيفة بين ابطال القوات الوطني ومليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران منذ ايام, حررت خلالها قوات القوات عدد من المواقع منها جبل قرن ودعة والنهود وتباب الحمراء والسوداء, والذرع الاستراتيجية.

وفي محافظة البيضاء، لقي عدد من القيادات الميدانية لمليشيا الحوثي مصرعهم مع مرافقيهم, خــلال اليومين الماضيين، في المعارك الدائرة بجبهة الملاجم شرق محافظة البيضاء.

وتحدث مصدر ميداني إن المواجهات المستمرة بين القوات الوطني والمليشيا في جبهة الملاجم والتي يواصل خلالها القوات تقدمه، خلفت أعداد كبيرة من قتلى المليشيا بينهم قيادات ميدانية كبيرة .


وأسفرت المعارك عن تحرير مناطق واسعة وصلت مساحتها أكثر من 50 كيلوا متر تمتد من عقبة القنذع مروراً بالجريبات والخط الاسفلتي وصولاً إلى منطقة فضحة بمديرية الملاجم.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في جبهتي نهم والبيضاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت