الرئيس يلتقي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات
الرئيس يلتقي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات

الرئيس يلتقي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الرئيس يلتقي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات .

مانشيت - التقى الرئيس عبدربه منصور هادي الْيَوْم الاثنين بالعاصمة المؤقتة عدن وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات ريم الهاشمي وسفير الإمارات سالم الغفلي.

وبرهن الرئيس على عمق العلاقات بين اليمن والإمارات العربية المتحدة والمبنية على وحدة الموقف والمصير المشترك.

وأخـبر هادي حسب وكـــالة سبا الحكومية إن التضحيات التي قدمتها الامارات في مضمار دول التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية ستظل محط تقدير واعتزاز كافة أبناء اليمن لامتزاج الدماء اليمنية مع دماء أشقاءها في معركة الوجود والمصير المشترك.

وأشاد بمواقف قيادة الإمارات لدعم اليمن على مختلف المستويات الميدانية والإغاثية وغيرها.. مؤكدا أن الفـــــوز في مواجهة كل التحديات من خــلال وحدة الجهود والمواقف الاخوية الحميمة.

من طرفها عبرت الوزيرة الإماراتية عن سرورها بهذه الزيارة واستقبال الرئيس، للوقوف على الاحتياجات الراهنة للشعب اليمني في الجوانب الإنسانية والإغاثية والدوائية.. لافتة إلى جولتها الاستطلاعية صباح الْيَوْم لمدينة عدن ووقوفها على احتياجات مستشفى الجمهورية لتقديم ما أمكن في هذا المضمار.. مجددة موقف الإمارات الداعم لليمن وقيادتها الشرعية.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس يلتقي وزيرة الدولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت