مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على مستوى تقديم الخدمات بمستشفى "الشاذلي" بحجر
مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على مستوى تقديم الخدمات بمستشفى "الشاذلي" بحجر

مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على مستوى تقديم الخدمات بمستشفى "الشاذلي" بحجر

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على مستوى تقديم الخدمات بمستشفى "الشاذلي" بحجر .

مانشيت -  بدأ المدير العام لمكتب الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري بمعية المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشاذلي صباح الصباح بمنطقة عرس بمديرية حجر النشاط الايصالي التكاملي في عموم مديريات ساحل حضرموت والذي يستمر على مدى أربعة أيام ابتداء من الصباح الأحد، والذي سيتم خــلال منح مساعدات الرعاية الصحية الأولية المتمثلة في مساعدات التحصين وعلاج حالات سوء التغذية والصحة الانجابية والتوعية والتثقيف بالأمراض والحميات المنتشرة مؤخراً، وتقديم الاستشارات الطبية والعلاجات المجانية.

 

وفي فعالية التدشين قدّم المدير العام لصحة ساحل حضرموت شكره وامتنانه للفرق الصحية العاملة في الميدان لتنفيذها النشاط التكاملي في عموم مناطق مديريات المحافظة، مثمننا التضحيات التي يقدمونها والصعاب التي يتحملوها خــلال أيام اجراء النشاط في سبيل إيصال الرسالة الصحية السليمة وتقديم مساعدات الرعاية الصحية الأولية للمواطنين.

 

ونوه الدكتور الجريري إلى أن هذا التدشين في مديرية حجر يعتبر نوه نظر للمنظمات لاحتياجات المديرية في توفير المعدات والآليات الطبية وتركيزا على أهمية استقرار الخدمات الطبية التي تقدم للمواطنين في وادي حجر على وجهها الكامل وكذا التخفيف من معاناتهم.

 

بدوره أشاد المدير العام لمديرية حجر المحامي أنور محمد الشادلي بالجهود التي تبذلها قيادة الصحة في منح الخدمات التكاملية من خــلال اجراء النشاط الايصالي في الأماكن المحتاجة له، حاثا العاملين على تكثيف جهودهم لإيصال الرسالة كذلك يتوجب أن تصل وعلى إِخْتَتَمَ وجه.

 

  كذلك أبان رئيس الرعاية الصحية الأولية الأستاذ فؤاد علي بامطرف أن نتائج اجراء النشاط التكاملي ستكون مثمرة في تحقيق مساعدات الرعاية الصحية الأولية في عموم مناطق ومديريات المحافظة وسيحقق أهدافه المرجوة المتمثلة في زيادة نسبة التغطية في الخدمات العلاجية والوقائية وتخفيف معاناة السكان في المناطق المتباعدة، مثمننا جهود الفرق الصحية في اجراء النشاط.

 

علي ذات الصعيد رأس الدكتور الجريري اجتماعاً ضم أعضاء النـــــــادي الصحي بالمديرية للوقوف على أهم الصعوبات التي تواجه منح الخدمات الصحية للمواطنين والعمل على حلحلتها من خــلال العمل بروح النـــــــادي الواحد وبشكل تكاملي لما من شأنه أن يسهم في تطوير الخدمة الصحية، منوهاً إلى أن مديرية حجر ستحظى بدعم مكتب الصحة بالمحافظة في استمرار عمل الخدمات الصحية وتطويرها.

 

كذلك اعلم الدكتور الجريري بمعية المحامي الشاذلي على الأعمال الإنشائية التي تم إحداثها في مستشفى الفقيد محمد الشاذلي بتمويل من محافظ المحافظة والهلال الأحمر الإماراتي.

برجاء اذا اعجبك خبر مدير عام صحة ساحل حضرموت يطلع على مستوى تقديم الخدمات بمستشفى "الشاذلي" بحجر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت