عشرة قتلى و73 جريحا إثر خروج قطار عن مساره في تركيا
عشرة قتلى و73 جريحا إثر خروج قطار عن مساره في تركيا

عشرة قتلى و73 جريحا إثر خروج قطار عن مساره في تركيا مانشيت نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم عشرة قتلى و73 جريحا إثر خروج قطار عن مساره في تركيا .

مانشيت - توفي عشرة أشخاص وأصيب آخرون بعد خروج قطار ركاب عن مساره في شمال غرب تركيا الأحد كذلك لمح التلفزيون الرسمي التركي نقلا عن وزارة الصحة. وهرعت أكثر من 100 سيارة إسعاف إلى مكان الحادث. وأرجعت السلطات الحادث إلى سوء الأحوال الجوية.

أدى خروج قطار ركاب عن مساره في شمال غرب تركيا الأحد إلى سقوط عشرة قتلى و73 جريحا على الأقل كذلك بينـت تقارير وزارة الصحة.

وكان القطار يقل 360 راكبا ومتجها من "قابي قوله" على الحدود البلغارية في طريقه إلى إسطنبول حين خرجت ست عربات منه عن سكتها. وبث التلفزيون الرسمي التركي أنه تم إرسال أكثر من مئة سيارة إسعاف إلى مكان الحادثّ.

من جهته أخـبر محافظ منطقة تكيرداغ محمد جيلان إن الحادث وقع بسبب الأحوال الجوية السيئة.

وتم إبلاغ الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي يبدأ الاثنين ولاية جديدة من خمس سنوات مع سلطات معززة، وقدم تعازيه لعائلات الضحايا بحسب ما أوردت وكـــالة أخــبار الأناضول.

فرانس 24 / أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر عشرة قتلى و73 جريحا إثر خروج قطار عن مساره في تركيا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24