الجيش والمقاومة يمشطان جنوب التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين
الجيش والمقاومة يمشطان جنوب التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين

الجيش والمقاومة يمشطان جنوب التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الجيش والمقاومة يمشطان جنوب التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين .

مانشيت - تستمر المعارك الميدانية بين قوات القوات الوطني والمقاومة الشعبية وبين مليشيا الحوثي في الأطراف الشرقية والجنوبية لمدينة التحيتا بعد عملية تحريرها أمس الأول.

وتحدث موقع القوات "أَيْــلُولُ نت" إن قوات القوات والمقاومة من ألوية العمالقة تمكنت الصباح الأحد وبمساندة من طيران الأباتشي التابع لقوات التحالف العربي من اجراء عمليات تمشيط واسعة للمزارع الواقعة جنوبي التحيتا في منطقة المغرس.

ووفقا لموقع القوات فإن طائرات الأباتشي اهلك دبابات وعدد من الآليات كانت المليشيا تخفيها في المزارع.

وأسفرت عمليات التمشيط وهجمات الأباتشي عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين.

بموازاة ذلك نفذت قوات العمالقة عمليات تطهير لما تبقى من جيوب مليشيا الحوثي في مناطق الصوب وخط المواصلات العامة والمنطقة الحديثة الواقعة إلى الشرق من مدينة التحيتا.

خـلال ذلك مشطت قوات العمالقة عددا من الجيوب التي كانت تحتمي فيها المليشيا في المناطق الغربية للمدينة.

وبحسب "أَيْــلُولُ نت" فستعمل تقدمات القوات والمقاومة على تأمين ما يقارب من 40كم من الخط الساحلي التي كانت المليشيا تحاول مرارا قطعه حيث يمثل خط امداد حيوي لقوات القوات في معركتها لتحرير مدينة الحديدة.

كذلك ستعمل على نقل الغــارة إلى مديرية زبيد مؤكدة في الوقت ذاته أن قوات القوات على مشارف مديرية زبيد من الجهة الجنوبية والجنوبية الغربية في هذه الأثناء.

برجاء اذا اعجبك خبر الجيش والمقاومة يمشطان جنوب التحيتا وسقوط عشرات القتلى والجرحى من الحوثيين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت