مقتل 50 حوثيا خلال تمشيط مركز "التحيتا" والجيش يتقدم باتجاه زبيد
مقتل 50 حوثيا خلال تمشيط مركز "التحيتا" والجيش يتقدم باتجاه زبيد

مقتل 50 حوثيا خلال تمشيط مركز "التحيتا" والجيش يتقدم باتجاه زبيد

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مقتل 50 حوثيا خلال تمشيط مركز "التحيتا" والجيش يتقدم باتجاه زبيد .

مانشيت - أظــهر القوات الوطني الصباح السبت مقتل ما لا يقل عن 50 حوثيًا وإصابة العشرات وأسر غيــرهم، خــلال معارك تمشيط مركز مديرية التحيتا.

وتحدث موقع القوات "أَيْــلُولُ نت" إن معارك استمرت لليوم الثاني على التوالي بين قوات القوات الوطني والمقاومة الشعبية من جهة ومليشيا الحوثي من جهة أخرى في مديرية التحيتا وتوسعت إلى مشارف مديرية زبيد من الجهة الشرقية والشمالية للتحيتا.

وأَرْشَدَ الموقع إل أن قوات القوات استكملت الصباح السبت السيطرة على كامل مركز مديرية التحيتا بعد معارك ضارية مع المليشيا.

ووفقا لموقع القوات فإن المعارك تتركز على مشارف مديرية زبيد فمن الجهة الشرقية للتحيتا تخوض ألوية العمالقة معارك عنيفة مع المليشيا في أطراف وادي زبيد وفي منطقة القريشية التابعة لزبيد وتحادد التحيتا من الجهة الشمالية.

خـلال ذلك ناشد أهالي مدينة التحيتا الحكومة الشرعية والهلال الأحمر الإماراتي لإنقاذهم من أزمة المياه، بعد أن فجرت ميلشيا الحوثي خزان المياه المركزي الذي كان يغذي المدينة بالمياه والذي يأتي هذا العمل ضمن جرائمها الممنهجة بحق المواطنين.

برجاء اذا اعجبك خبر مقتل 50 حوثيا خلال تمشيط مركز "التحيتا" والجيش يتقدم باتجاه زبيد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت