الوكيل المساعد التميمي: نساند المطالب المشروعة السلمية والأمور الأمنية ليست بالشكل المطلوب
الوكيل المساعد التميمي: نساند المطالب المشروعة السلمية والأمور الأمنية ليست بالشكل المطلوب

الوكيل المساعد التميمي: نساند المطالب المشروعة السلمية والأمور الأمنية ليست بالشكل المطلوب

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الوكيل المساعد التميمي: نساند المطالب المشروعة السلمية والأمور الأمنية ليست بالشكل المطلوب .

مانشيت - أخـبر: الوادي مستهدف لأنه صمد إلى جانب الشرعية

أخـبر وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عبد الهادي التميمي، إن السلطة المحلية تساند كل المطالب المشروعة السلمية.


وفسر في مداخلة له عبر إذاعة سيئون الحكومية، تابعها "حضارم نت"،  " نحن دعاة لهذه المطالب المتعقلة بتوفير الشرطـــة والسلم والأمان للمواطنين والخدمات الضرورية".

وأَرْشَدَ إلى أن الكثير سيحاول جر هذه المطالب المشروعة وتجييرها لأهداف سياسية.

واعترف التميمي أن الأمور الأمنية بوادي حضرموت ليست بالشكل المطلوب، متمنياً إلى أن لا تُستأ أكثر عن طريق بعض المخربين الذين ممكن أن يندسون وسط المحتجين وألا يكون الغرض سياسياً".

وتـابع "نعرف بعض الجهات التي تدعو لمثل هذا، ونحن مثلهم ندعو، لكن من يريد المطالبة بتوفير الخدمات باسم مكونات سياسية، عليها أن تطالب بتوفير على سبيل المثال هذه الخدمات التي هي أهم بالوادي من أماكن أخرى تتواجد فيها قياداتهم، وعليهم أن يوفروها في مناطق كل يوم نسمع القتل فيها وهي مناطق محدودة وصغيرة جدا".

وقارن الوكيل المساعد مساحة محافظة عدن ومديريات وادي وصحراء حضرموت، قائلاُ "مثلا لما نأخذ محافظة عدن تساوي مديرية سيئون في مساحتها، وكل الألوية والقوات والحزام الأمني وكل الامكانيات الموجودة فيها ومع ذلك نجد ما يحصل من القتل هناك".

وأخـبر "هناك هجمة على الوادي الذي صمد إلى جانب هذه الدولة الشرعية ولهذا هو مستهدف نقولها بوضوح، ولا أحد يزايد علينا، نريد الشرطـــة للجميع ومستعدين للمسألة كسلطة".

وجاءت بيانات التميمي بالتزامن مع وقفة احتجاجية نضمها المجلس الانتقالي احتجاجاً على الانفلات الأمني وبوادي حضرموت.

ووجه التميمي مناشدة للرئيس عبدربه منصور هادي، لفتح باب التوظيف للشباب الذين يمتلكون قدرات قيادية لتطعيم مختلف القطاعات والتي أفرغت في السابق  من الكفاءات النوعية وخاصة ممن يمتلكون قدرات قيادية.

برجاء اذا اعجبك خبر الوكيل المساعد التميمي: نساند المطالب المشروعة السلمية والأمور الأمنية ليست بالشكل المطلوب قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت