الجريري يتفقد الخدمات الصحية بمديرية بروم ميفع
الجريري يتفقد الخدمات الصحية بمديرية بروم ميفع

الجريري يتفقد الخدمات الصحية بمديرية بروم ميفع

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الجريري يتفقد الخدمات الصحية بمديرية بروم ميفع .

مانشيت -  

تفقد المدير العام لصحة ساحل حضرموت الدكتور رياض بن حبور الجريري صباح الصباح الأوضاع الصحية في مديرية بروم ميفع مطلعا على الخدمات المقدمة والقفزة النوعية التي طرأت على منح الخدمات في صحة المديرية.

 

والتقى الدكتور الجريري خــلال زيارته التفقدية بمدير الصحة بالمديرية الأستاذ حسن العمودي الذي عين حديثا من قبل محافظة حضرموت و الدكتور عبدالله بامهدي المدير السابق للصحة بالمديرية، مؤكدا على المضي بنفس الخطى والحفاظ على العمل بروح النـــــــادي الواحد، شاكرا المدير السابق والعاملين بقطاع الصحة على الجهود التي بذلوها خــلال الفترة السابقة في سبيل تطوير الخدمات الصحية بالمديرية.

 

كذلك استمع الدكتور الجريري من نادي العمل إلى كل الهموم والصعوبات التي ترفض سير منح مساعدات ذات جوده عاليه وكذالك السبيل لاستكمال خطة جعل صحة بروم نموذج على مستوى المحافظة في منح مساعدات طب الأسرة وتنفيذ المسح الأسري وإدخال البيانات آليا وأبدا الدكتور الجريري استعداد الصحة بالمحافظة على أعانَه هذه المشاريع والخطط النموذجية.

 

كذلك تحاور مع النـــــــادي الصحي أهمية ترصد الأوبئة ومنع انتشار أي وباء في المديرية وتحسين الخدمات في المركز الصحي ميفع ورفع جاهزيته لاستقبال الحالات طارئة في نكبات الطرق والأمراض الوبائية.

برجاء اذا اعجبك خبر الجريري يتفقد الخدمات الصحية بمديرية بروم ميفع قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت