علي محسن من مأرب: مشروع الحوثي آئل للسقوط.. ولا تهاون مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة
علي محسن من مأرب: مشروع الحوثي آئل للسقوط.. ولا تهاون مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة

علي محسن من مأرب: مشروع الحوثي آئل للسقوط.. ولا تهاون مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم علي محسن من مأرب: مشروع الحوثي آئل للسقوط.. ولا تهاون مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة .


مانشيت - أخـبر نائب رئيس الجمهورية النـــــــادي علي محسن صالح "إن مشروع إيران في اليمن الذي تمثله ميليشيا الحوثي الإرهابية، آيل للسقوط بفضل العزيمة والإصرار والتضحيات التي تبذلها قوات القوات وقوات التحالف والبطولات الأسطورية التي يسطرونها في ميادين العزة والكرامة.

وبرهن محسن في اجتماع عقد ،الصباح الجمعة، بمأرب ، بحضور عدد من كبار قادة القوات، أنه لا تهاون أبداً مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة ويسعى للإخلال بالأمن والسلم الدوليين ويرفض الخضوع للسلام والحوار".

ووفق وكـــالة سبأ الرسمية، اعلم نائب الرئيس على سير العمليات العسكرية في مختلف الجبهات وأوضاع الوحدات العسكرية والانتصارات التي تتحقق يومياً بدعم الأشقاء في تحالف أعانَه الشرعية.

وضم الاجتماع المفتش العام للقوات المسلحة القائم بأعمال رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عادل القميري ورئيس هيئة المساندة والإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي ومدير دائرة العمليات الحربية اللواء الركن خالد الأشول وبحضور قائد قوات التحالف في محافظة مأرب العميد الركن علي ساير العنزي ونائب قائد القوة الإماراتية بمأرب العقيد الركن محمد راشد الياجي.

وحث نائب الرئيس على مضاعفة الجهود وتوحيدها والاستمرار في العمليات العسكرية حتى دحر الميليشيات الحوثية وتحرير كل شبر من أرض الوطن، مؤكداً بأن الحرب الدفاعية التي تخوضها الشرعية تهدف إلى إحلال السلام الذي لم يجنح له الحوثيون وتمردوا عليه ونقضوا كل الاتفاقات الهادفة إلى حقن الدماء.

ودعا نائب رئيس الجمهورية كل أبناء القوات المسلحة والأمن وأحرار اليمن إلى الوقوف صفاً واحداً خلف قيادة الشرعية بما يخفف من معاناة أبناء الشعب ويحقق طموحاتهم في بناء اليمن الاتحادي القائم على العدالة والمساواة والحكم الرشيد.

برجاء اذا اعجبك خبر علي محسن من مأرب: مشروع الحوثي آئل للسقوط.. ولا تهاون مع من يهدد أمن اليمن والمنطقة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت