تقدم للجيش الوطني في جبهات لحج وتعز
تقدم للجيش الوطني في جبهات لحج وتعز

تقدم للجيش الوطني في جبهات لحج وتعز

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم تقدم للجيش الوطني في جبهات لحج وتعز .

مانشيت - سيطر القوات الوطني ،الصباح الجمعةعلى عدد من المواقع بمحافظة لحج وتطهيرها من مليشيات الحوثي .


وأخـبر مصدر عسكري لوكالة (سبأ) الحكومية، إن مواجهات اندلعت الصباح الجمعة في عدد من جبهات المحافظة وأسفرت المعارك تخت قيادة اللواء الركن فضل حسن قائد المنطقة العسكرية الرابعة عن السيطرة على مناطق دار سيفيان وجبل السبد ومدرسة خالد وجبل البياضي ووادي الهجمة في جبهة طور الباحة .

وتـابع " أن المواجهات في جبهة الشريجة نتج عنها السيطرة على تبة القناص وتبة السحي المطلة على الخط الرابط بين الشريجة والراهدة .

كذلك شهدت جبهة حمالة مواجهات عنيفة مع مليشيات الحوثي نتجت عن تمكن اللواء الخامس أعانَه وإسناد تخت قيادة العميد مختار النوبي من استعادة السيطرة على الجبل الاحمر وعدد من المناطق المحيطة ومقتل وإصابة العشرات من الحوثيين وتدمير عدد من الآليات العسكرية التابعة لهم.

 

 وغرب محافظة تعز، اندلعت معارك عنيفة فجر الصباح الجمعة بين مليشيا الحوثي الانقلابية وقوات القوات الوطني .

 

و تركزت المعارك في محيط قرية وتلة الحصن الإستراتيجية الرابطة بين جبهة مقبنة وخط العيار الذي يعتبر شريان إمداد المليشيا الانقلابية غرب المحافظة.

 

ونقل "المركز المذيـــــع للقوات المسلحة" عن مصدر عسكري قوله إن وحدات من القوات الوطني تخوض منذ وقت متأخر من ليل الجمعة أعنف المعارك مع مليشيات الحوثي الانقلابية وتكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

 

المصدر ركــز استمرار قوات القوات بالزحف الى مواقع مليشيات الحوثي في قرية الحصن وتطهير ما تبقى من مديرية مقبنة من مليشيا الحوثي الانقلابية. 

 

برجاء اذا اعجبك خبر تقدم للجيش الوطني في جبهات لحج وتعز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت