مسلحان يغتالان ضابطاً كبيراً ومرافقه في عدن
مسلحان يغتالان ضابطاً كبيراً ومرافقه في عدن

مسلحان يغتالان ضابطاً كبيراً ومرافقه في عدن

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم مسلحان يغتالان ضابطاً كبيراً ومرافقه في عدن .

مانشيت -  اغتال مسلحان مجهولان الصباح الثلاثاء، ضابطاً كبيراً بشرطة محافظة عدن اليمنية (جنوب) ومرافقه، بحسب شهود عيان.

 

وأخـبر الشهود في أحاديث منفصلة للأناضول، إن مسلحان ملثمان على متن دراجة نارية، أطلقا النار على العقيد وضاح الجهوري، الملقب "أبو سياف"، رئيس سـنــــة شرطة مدينة الشعب بمحافظة عدن، ومرافقه في حي "التقنية" بمديرية المنصورة "شمالي غرب" المحافظة.

 

وأضافوا، كان الجهوري ومرافقه يقفان أمام أحد المحال التجارية بحي التقنية، حين باشرهما المسلحان بإطلاق النار، قبل أن يلوذا بالفرار إلى جهة غير معلومة.

 

وأشاروا أنه تم نقل العقيد "الجهوري" ومرافقه إلى أحد المستشفيات القريبة في مدينة المنصورة في محاولة لإنقاذ حياتهما، غير أنهما فارقا الحياة.

 

والجهوري من قيادات المقاومة الشعبية التي ساهمت بفعالية في دحر جماعة "الحوثي" من العاصمة المؤقتة عدن، قبل ان يتولى منصب نائب رئيس شرطة مدينة الشعب، ثم مديرا لها قبل حوالي سـنــــة.

 

وفي الوقت الذي لم تصدر شرطة عدن أي بيان رسمي حول الحادثة، لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنها حتى الساعة 12: 00 ت.غ.

 

وتشهد العاصمة المؤقتة للبلاد بين الحين والآخر عمليات اغتيال تطال عدد من رجال الشرطـــة والقضاء والمقاومة الشعبية وخطباء وأئمة مساجد وناشطون في المجتمع المدني، منذ أكثر من 3 أعوام.

 

برجاء اذا اعجبك خبر مسلحان يغتالان ضابطاً كبيراً ومرافقه في عدن قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت