إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية
إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية

إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية مانشيت نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية .

مانشيت - أعـلمت قوى الشرطـــة اللبنانية في بيان أنها اعتقلت ثلاثة أشخاص يشتبه في تكوينهم عصابة تبتز أشخاصا ميسوري الحال، بعد تصوير مقاطع جنسية لهم، ثم تطالبهم بمبالغ مالية كبيرة تبلغ آلاف الدولارات. وفسر بيان السلطات أن المشتبه بهم الذين تتراوح أعمارهم بين 24و30 عاما كانوا يختارون ضحاياهم بعناية.

أوقفت قوى الشرطـــة اللبنانية أفرادا من عصابة تبتزّ أشخاصا ميسوري الحال بمقاطع جنسيّة تصورّها لهم للحصول على مبالغ كبيرة من المال، بحسب ما كشــفت الاثنين.

وجاء في بيان صادر عن قوى الشرطـــة الداخلي الاثنين أنها أوقفت في ضواحي بيروت ثلاثة أشخاص، رجلين وامرأة هي زوجة أحدهما، لتنفيذهم عمليات ابتزاز بآلاف الدولارات.

وتـابع البيان أن أحد الموقوفين أقرّ "بالاشتراك مع الثاني بثلاث عمليات ابتزاز، وذلك من خــلال تصوير علاقات جنسية تقيمها الثالثة مع أشخاص ميسوري الحال"، وقد أكّدت الموقوفة هذه الاعترافات، وفقا للمصدر الذي أبان أن ضحايا هذه العصابة كانوا يُختارون "بعناية". وتراوح أعمار الموقوفين بين 24 عاما وثلاثين عاما .

وكانت قوى الشرطـــة تلقّت بلاغا من شخص تعرّض لهذا الابتزاز والتهديد بنشر مقاطع جنسية له ما لم يدفع مبلغ 25 ألف دولار، فبدأت تحقيقاتها التي انتهت بتوقيف ثلاثة من أفراد العصابة من بينهم مطلوب بجرائم سرقة، بحسب البيان.

وأحيل الموقوفون إلى القضاء، وما زال البحث جاريا عن شركاء غيــرهم لهم.

فرانس24/أ ف ب

برجاء اذا اعجبك خبر إيقاف عصابة في بيروت تبتز ميسوري الحال بمقاطع جنسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : فرانس 24