الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة
الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة

الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة .

مانشيت - وجه الرئيس عبدربه منصور هادي الصباح الاثنين الحكومة باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة في مختلف القطاعات بمحافظة شبوة.

كذلك وجه بتشكيل لجنة وزارية معنية بكافة الاحتياجات ورصد ومتابعة الاختلالات الوظيفية في الهيكل الاداري للدولة، على أن تكن البداية بالتربية والتعليم ومكاتبها بالمحافظات المحررة ورفع النتائج والتوصيات بصورة عملية لاتخاذ الإجراءات المناسبة تجاهها، حسب ماذركته وكـــالة سبأ الحكومية.

جاء ذلك خــلال اجتماعه بالقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بمحافظة شبوة بمدينة عدن

إلى ذلك الرئيس وزير الكهرباء بتقييم أوضاع الكهرباء في المحافظة والوقوف على احتياجاتها وتعزيز القدرات بالاستفادة من خــلال إنجاز دراسات الكهرباء بالغاز، موجهاً وزارة الصحة العامة والسكان بسرعة إنشاء مختبر مركزي بعاصمة المحافظة عتق مع مركز أشعة طبي شامل.

ووجه رئيس الجمهورية الحكومة بسرعة استكمال سفلتت نحو 13 كيلو ماتبقى من طريق العبر - عتق الرابط لمنفذ الوديعة، زيادة على توفير وسائل أساسية لأعمال البلدية والصرف الصحي.

وبرهن الرئيس على أهمية بذل الجهود المضاعفة من قبل قيادة المحافظة ومدراء المكاتب بالتعاون مع المواطن وبدعم ومتابعة وإشراف من الوزراء المختصين لتقديم المساندة اللازم لأبناء شبوة على مختلف المستويات.

وقدم الوزراء المعنيين صوراً موجزة عن أوجه نشاطهم لتقديم المساندة الممكن للمحافظة، مستعرضين عدد من التصورات لتعزيز وتفعيل عمل مكاتب الوزارات من خــلال المساندة الحكومي وكذلك بحث أوجه التعاون والمساعدة مع الاشقاء والأصدقاء.

برجاء اذا اعجبك خبر الرئيس يوجه باعتماد مليار ريال لمواجهة الاحتياجات العاجلة لمحافظة شبوة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت