باحميد يلتقي وفدا من جامعة عدن في العاصمة الماليزية كوالالمبور
باحميد يلتقي وفدا من جامعة عدن في العاصمة الماليزية كوالالمبور

باحميد يلتقي وفدا من جامعة عدن في العاصمة الماليزية كوالالمبور

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم باحميد يلتقي وفدا من جامعة عدن في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

مانشيت - استقبل الدكتور عادل محمد باحميد سفير بلادنا لدى مملكة ماليزيا بمقر السفارة اليمنية في كوالالمبور، وفد جامعة عدن المشارك في البرنامج التدريبي المشترك مع جامعة مالايا الماليزية (UM) برئاسة نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الأكاديمية الدكتور عادل عبدالمجيد علوي ضمن البرنامج التطويري لكلية الهندسة بالجامعة والمموّل من البنك الاسلامي للتنمية.

وأعرب السفير باحميد عن سعادته البالغة بمثل هذه البرامج النوعية التي تعزّ من العلاقات الثنائية بين اليمن وماليزيا في مجال التعليم وتسهم في زيادة مستوى الأداء الأكاديمي بالاستفادة من الخبرة الماليزية لا سيما من جامعة عريقة كجامعة مالايا الماليزية، مبدياً استعداد السفارة لتقديم كافة اوجه التعاون والدعم لمثل هذه الجهود التي بلا شك أنّها ستعود بالفائدة على الجميع.

من طرفه أعرب الدكتور عادل عبدالمجيد نائب رئيس جامعة عدن للشؤون الاكاديمية عن عميق الشكر والامتنان من قبل قيادة الجامعة ومنتسبيها على الجهود التي تبذلها السفارة اليمنية في كوالالمبور وملحقيتها الثقافية في كافة المجالات ولا سيما في الاهتمام بالطلاب المبتعثين، مؤكداً اهتمام الجامعة على مد جسور التعاون مع الجامعات الماليزية في كافة المجالات بما يعزز الأداء في الجوانب الإدارية والأكاديمية والعلمية.

برجاء اذا اعجبك خبر باحميد يلتقي وفدا من جامعة عدن في العاصمة الماليزية كوالالمبور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت