محافظ حضرموت يفتتح دورة الشرطـــة الأولى بالمكلا
محافظ حضرموت يفتتح دورة الشرطـــة الأولى بالمكلا

محافظ حضرموت يفتتح دورة الشرطـــة الأولى بالمكلا

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم محافظ حضرموت يفتتح دورة الشرطـــة الأولى بالمكلا .

مانشيت - افتتح محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني الصباح الأحد دورة الشرطـــة الأولى الممولة من دولة الإمارات العربية المتحدة بالتنسيق مع وزارة الداخلية بحضور العميد أحمد سيف بن زيتون المهيري من وزارة الداخلية الإماراتية وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة والتحالف العربي.

وفي إحتفال افتتاح الدورة التي تستمر لعشرة أشهر وتستهدف 1000 من منتسبي القطاع الأمني بالمحافظة أخـبر المحافظ البحسني إن هذه الدورة تعتبر إنجازا سينعكس إيجابيا على أداء الأجهزة الأمنية، موضحا أن هذا البرنامج لا يقتصر على التدريب للأفراد فقط وإنما سيشتمل بناء وتأهيل وصيانة وتأثيث المقرات الأمنية ورفدها بالمركبات والدراجات وكافة التجهيزات الفنية التي تحتاج لها، وكذا تزويدها بالأسلحة والمسلتزمات ومعدات الاتصال.

ونبه المحافظ البحسني إلى أن قطاع الشرطة والأمن بحضرموت قد تعرض خــلال السنوات المــنصرمة لعمليات استهداف ممنهجة تمثلت في تصفية كوادره عن طريق عمليات الاغتيالات التي نفذتها عناصر إرهابية وإجرامية كان هدفها الأساسي إفراغ المنظومة الأمنية في حضرموت من كادرها وخبرتهم الأمنية.

واكـــــد المحافظ في كلمته على ضرورة التفاعل الإيجابي مع البرنامج والصبر وتحمل المشاق والانصياع لأوامر المدربين حتى تحقق هذه الدورات أهدافها ويقوم خريجيها مع بقية زملائهم باستلام كافة المواقع الشرطوية التي تتمركز فيها قوات القوات.

 

برجاء اذا اعجبك خبر محافظ حضرموت يفتتح دورة الشرطـــة الأولى بالمكلا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت