بن دغر يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة
بن دغر يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة

بن دغر يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة

مانشيت نقلا عن حضارم نت ننشر لكم بن دغر يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة .

مانشيت - تحاور رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الصباح في عدن، مع محافظ تعز الدكتور أمين محمود الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة.

وبرهن رئيس الوزراء على ضرورة استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة التي لا زالت تقبع تحت وطأة مليشيات الحوثي، وأن تعز بمكانتها التاريخية وموقعها الاستراتيجي ورمزيتها الوطنية ستظل بوابة النصر العظيم للوطن من براثن الانقلاب الحوثي البغيض.

واطلع رئيس الوزراء على جملة من المواضيع المتعلقة بالآليات المتبعة بتطبيع الحياة في المحافظة، والجهود التي تبذلها قيادة المحافظة وكافة الأجهزة الأمنية في تحقيق الشرطـــة ومواجهة الاختلالات الأمنية.

واكـــــد بن دغر على ضرورة ترتيب الأوضاع الإدارية والمالية في المحافظة، ومضاعفة الجهود وبذل المزيد من العمل الدؤوب والمضي قدما بشتى الوسائل والطرق ووفقا والإمكانيات المتاحة لتطبيع الحياة.

وبدوره ثمن محافظ محافظة تعز الجهود التي تبذل من أجل تعز من قبل الحكومة، شاكرا اهتمامهم ومتابعتهم المستمرة لاحتياجات المحافظة، مؤكدا سعي السلطة المحلية لتقديم الجهد اللازم لخدمة المحافظة.

برجاء اذا اعجبك خبر بن دغر يناقش مع محافظ تعز مستجدات الأوضاع العسكرية والخدمية في المحافظة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : حضارم نت