محافظ حضرموت يناقش مع مسؤول إماراتي آليات للدفع التنمية بالمحافظة
محافظ حضرموت يناقش مع مسؤول إماراتي آليات للدفع التنمية بالمحافظة

التقى محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، أمس الثلاثاء بالعاصمة الاماراتية أبوظبي، الشيخ مسلم سالم بن حم العامري ، عضو المجلس الإستشاري الوطني بإمارة أبوظبي.

 

اللقاء الذي تم بحضور عدد من المستشارين ورجال الأعمال في أبوظبي، والمهندس هشام الهندي رئيس سـنــــة مكتب وزارة النفط والمعادن بساحل حضرموت، كرس لمناقشة عدد من المواضيع التي تتعلق بآليات الدفع بعجلة التنمية ومشاريع البنية التحتية بالمحافظة و السبل الكفيلة بتطويرها مستقبلا.

كذلك استعرض اللقاء المشاريع التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي في عموم محافظة حضرموت .

 

وخلال اللقاء رحب الشيخ مسلم بن حم العامري باللواء بن بريك في بلده الثاني الامارات، مشيدا بالأدوار المفصلية التي خاضتها حضرموت في مجابهة الإرهاب والتطرف وكيفية الخروج من المرحلة الصعبة التي مرت بها البلاد.

وأَرْشَدَ الشيخ مسلم إلى ضرورة الحفاظ على المكتسبات والانتصارات التي حققتها قوات النخبة الحضرمية في تحرير ساحل حضرموت من الجماعات الإرهابية المسلحة في 24 نَيْسَــانَ 2016م من خــلال السعي الحثيث نحو التطوير والتنمية والبناء في مختلف المجالات لجذب الاستثمارات والمشاريع الرائدة التي ستستوعب أكبر عدد من البطالة لفئة الشباب وستعود بالنفع على المحافظة كافة من أجل مواكبة عجلة النهضة في الامارات وباقي دول الخليج.

 

المصدر : حضارم نت