اللواء طيمس يؤكد وقوف المنطقة العسكرية الأولى مع الشرعية الدستورية
اللواء طيمس يؤكد وقوف المنطقة العسكرية الأولى مع الشرعية الدستورية

اختتمت المنطقة العسكرية الأولى الصباح بسيئون الصباح المرحلة الاولى من العام التدريبي 2017م بحضور قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس والذي شارك في تدريب منتسبيها عدد من مدربي قوات التحالف العربي.

وخلال الإحتفال نوه وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي بجهود التحالف العربي في مساندة اليمن لتأهيل واعداد القوات الوطني.. مشيدا بالمنطقة العسكرية الاولى في حفظ الامن و الاستقرار .

بينما ركـــز قائد المنطقة العسكرية الاولى وقوف المنطقة في صف الشرعية الدستورية وما تتخذه من قرارات لحفظ الامن والاستقرار وللحفاظ على النسيج الاجتماعي بما يضمن اجراء المبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني والقرار الاممي 2216 وصولاً الى يمن اتحادي يسوده الامن والعدل والنظام .. معربا عن الشكر والتقدير للتحالف العربي المساند للشرعية في اليمن.

وهنئ اللواء طيمس فخامة رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لعيد الوحدة المباركة .

الإحتفال الذي تخلله عرض عسكري ، حضره قائد قوات التحالف العربي في وادي حضرموت و رئيس الامن بالوادي والصحراء .

كذلك شهدت المنطقة العسكرية الأولى إحتفال تخرج الدفعة الثانية من قوات مكافحة الإرهاب واستعرضت القوة تمارين مكافحة الارهاب في ميدان الحواجز والرماية وتنفيذ عمليات فرضية لاقتحام المباني بجاهزية مرتفعة.

المصدر : حضارم نت