وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام
وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام

وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام، وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الأوقاف من «القائد إبراهيم»: لا صلاة ولا زكاة لآكلي المال العام.

مانشيت - أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

أدى الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، خطبة الجمعة بمسجد القائد إبراهيم بمنطقة محطة الرمل، وذلك خــلال زيارته إلى المحافظة.

وحضر خطبة الجمعة الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية.

و دارت الخطبة حول فضل فريضة الحج وحث المواطنين على الحرص على المال الحلال وأداء الصلاة والصيام، مؤكدًا إعطاء العامل حقه، وأن أكل المال العام أشد جرما عند الله من المال الخاص لأنه اعتداء على أموال الشعب بأكمله.

وتـابع الوزير أن من يعتدي على المال العام ويأكل مال الشعب، لا تجوز له صلاة ولا زكاة.

ومن المقرر أن يفتتح وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، الصباح الجمعة، الموسم الثقافي للمجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بالإسكندرية، والذي يبدأ بمعسكر تثقيفي لواعظات الأوقاف بمعسكر أبي بكر الصديق بالعصافرة.

وأخـبر أحمد عجيبة، أمين سـنــــة المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، أن المجلس سيقدم نسبة خصومات تتراوح ما بين 25 إلى 50% على كل إصدارات المجلس، إضافة إلى نسخة كاملة من المصحف المجود (60) شريطًا لكل من يشتري بمبلغ 200 جنيه كهدية، وهدايا من مجلة منبر الإسلام وغيرها، وذلك في المعرض الذي يقيمه المجلس بمسجد القائد إبراهيم وفرع مبيعات المجلس بمقر معسكر أبي بكر الصديق بالعصافرة في الفترة من الجمعة 10 / 8 / 2018م إلى الأحد 12 / 8 / 2018.‏

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم