3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة
3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة

3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية 3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة، 3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، 3 آلاف و436 راسباً في الدين يؤدون غدًا امتحان الدور الثاني للثانوية العامة.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفصح الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس سـنــــة امتحان الثانوية العامة، بأن امتحان الدور الثاني من شهادة انهاء الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2017/2018 سوف يُعقد اعتبارًا من يوم غد السبت، الموافق 11أغسطس، ويستمر حتى يوم الاثنين الموافق 20 أغسطس، حيث تعقد امتحانات الدور الثاني في (311 لجنة) على مستوي الجمهورية، وبلغ عدد اللجان بقطاع القاهرة (105) لجنة، وبلغ عدد اللجان بقطاع الإسكندرية (59) لجنة، وبلغ عدد اللجان بقطاع أسيوط (75) لجنة، وبلغ عدد اللجان بقطاع المنصورة (72) لجنة.

وأظــهر رئيس سـنــــة امتحان الثانوية العامة أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون الامتحان يوم غدا السبت في مادة اللغة العربية (8440 طالب وطالبة)، كذلك سيؤدي عدد (2604 طالب وطالبة) في مادة التربية الدينية الإسلامية، وعدد (832 طالب وطالبة) في مادة التربية الدينية المسيحية.

كذلك نوه أنه لا يوجد أجازات في أثناء سير أعمال الامتحانات إلا أيام الجمعة، وتستمر أعمال الامتحانات طبقا للمواعيد المعلنة بجدول الامتحان المعتمد.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم