التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل
التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل

التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل، التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، التعليم: آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة الثلاثاء المقبل.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أظــهر الدكتور رضا حجازي رئيس قطاع التعليم العام ورئيس سـنــــة امتحان الثانوية العامة، أن يوم الثلاثاء المقبل الموافق 14 أغسطس 2018 هو آخر موعد لتظلمات طلاب الثانوية العامة.

وقد تم التنبيه على لجان النظام والمراقبة على مستوي الجمهورية بعدم تحديد مواعيد جديدة للاطلاع بعد هذا الموعد، وأن الطالب المتقدم يجوز له الاطلاع في نفس الصباح أو الصباح التالي له.

وأخـبر حجازي، في بيانات الجمعة، إن حصيلة أعمال التظلمات منذ بدايتها في 15 حُــزَيرَانُ وحتى الآن قد وصل إلى (114،735) طالب وطالبة، وأن إجمالي عدد الأوراق التي تم تعديل درجاتها بالزيادة على مستوى كل لجان النظام والمراقبة قد بلغ (15،540) ورقة.

وأظــهر رئيس سـنــــة امتحان الثانوية العامة عن احتفاظ مادة الكيمياء بصدارة المواد المتظلم من نتائجها، حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (46،426) طالب وطالبة، بينما جاءت مادة (الجغرافيا) كأقل مادة في المواد المتظلم من نتيجتها حيث بلغ عدد الطلاب المتظلمين فيها (2538) طالب وطالبة.

وفسر أنه سيتم إرسال فاكس إلى مكتب التنسيق بالتعديلات التي تمت للطلاب وذلك من خــلال الإدارة المركزية لنظم وتكنولوجيا المعلومات حتى ييسر للطالب تعديل رغباته.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم