«الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور)
«الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور)

«الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور) مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور)، «الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور) وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الداخلية»: ضبط 4.6 مليون قرص مخدر على متن باخرة بقناة السويس (صور).

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

وجهت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ضربة أمنية ناجحة، ضد تجار ومهربي المواد المخدرة، إذ تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس، من ضبط حاوية بداخلها 4،600 مليون قرص مخدر.

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، الذي اكـــــد خلالها على ضرورة تفعيل الإجراءات الأمنية وإحكام السيطرة بكافة الموانئ والمنافذ.

وأخـبرت وزارة الداخلية، في بيان لها، إنه في مضمار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة أعمال إحضار وتهريب المواد المخدرة للقضاء على ظاهرة انتشار المخدرات وخاصة الأقراص المخدرة لما لها من مردود وآثار سلبية على الفرد والمجتمع، فقد ركـــزت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وصول حاوية على متن إحدى البواخر لدى مرورها بقناة السويس قادمة من أحد الموانئ متجهةً إلى إحدى البــلدان الأجنبية ومشمولها المستندى «بضائع عامة ومستلزمات طبية»، وأن تلك الحاوية تحوى على خلاف الحقيقة شحنة كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة، كذلك زادت التحريات اعتزام التشكيلات العصابية الدولية إعادة تهريبها للبلاد بطرق مختلفة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد لجنة بالتنسيق مع قطاعي الشرطـــة الوطني والأمن العام والإدارة العامة لتأمين محور قناة السويس والجهات المعنية في هذا الأمر وتم إيقاف الباخرة وضبط الحاوية وإنزالها بميناء شرق بورسعيد، وأسفرت جهود تلك اللجنة عن ضبط شحنة كبيرة من أقراص الترامادول المخدرة وصلت 80 كرتونة بداخلها 4،600،000 قرص، أربعة مليون وستمائة ألف قرص مخدر.

ضبط أقراص مخدرة على باخرة بقناة السويس
ضبط أقراص مخدرة على باخرة بقناة السويس
ضبط أقراص مخدرة على باخرة بقناة السويس

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم