وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات
وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات

وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات، وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير التنمية المحلية: تفعيل مراكز المعلومات بالمحافظات لمساعدة الدولة في اتخاذ القرارات.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، مساء الخميس، اجتماعاً مع مديرى مراكز المعلومات في 10 محافظات، هي الفيوم وبنى سويف والمنيا وسوهاج والجيزة والشرقية والغربية والقليوبية ودمياط والوادي الجديد، بحضور عدد من قيادات الوزارة .

وبرهن شعراوى خــلال الاجتماع على أهمية الدور الذي تقوم به مراكز المعلومات في كافة المدن والقرى بالمحافظات لمساعدة الدولة في اعتماد القرارات التي تعود بالنفع على المواطنين بينما يخص المشروعات العاجلة وتنفيذ خطط التنمية ومساعدة المواطنين في حل مشاكلهم.

وطالب الوزير مديري مراكز المعلومات بالاستعانة بالشباب للمساعدة في القيام بالمهام والتكليفات المطلوب منهم تنفيذها خــلال الفترة القادمة، خاصة عمليات جمع المعلومات والبيانات والرصد الميداني في القرى والمدن والتحديات والمشكلات التي تواجه المواطنين، مشيرا إلى وجود الكثير من النماذج الشابة المشرفة والتى ظهرت خــلال الفترة الأخيرة في مختلف القطاعات والمجالات بكافة المحافظات المصرية.

وأخـبر إن الدولة جادة في تمكين الشباب وتوفير برامج التدريب والتأهيل لهم على أهم ما يكون ليتولوا المسؤولية خــلال السنوات المقبلة، مشيرا إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي مهتم بشدة بالشباب للاستفادة من الطاقات والأفكار التي لديهم في كافة التخصصات.

وتـابع أن القيادة السياسية قامت بتنظيم عدد من مؤتمرات الشباب خــلال السنوات المــنصرمة والتى أثبتت أن هناك نماذج مضيئة وجيدة كثيرة بين الشباب المصري.

وفسر شعراوي أنه سيتم تفعيل الدور الذي تقوم به مراكز المعلومات وتوفير بعض الإمكانيات المطلوبة لتسهيل عملهم في جمع المعلومات، وبناء قواعد بيانات محدثة في كل القطاعات على أرض المحافظات لتعظيم الموارد الموجودة.

واستمع الوزير خــلال الاجتماع إلى طبيعة العمل والمهام الحالية التي تقوم بها مراكز المعلومات بالمحافظات، وكذلك المشاكل والتحديات التي تواجهها وتعوق أداء عملها بالصورة الأفضل ومنها بعض المشاكل الإدارية والمالية.

وبرهن الوزير أنه سيتم العمل على حل بعض تلك المشاكل خــلال الفترة المقبلة وربط مراكز المعلومات بصورة مباشرة مع الوزارة والاستفادة المثلى من التقارير والبيانات والمعلومات التي يتم إعدادها على مستوى كافة القرى والمدن.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم