عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس
عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس

عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس، عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، عودة شقيق «أسد سيناء» بعد تدخل الرئيس.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعد 4 سنوات من الاحتجاز بالسعودية، عاد، قبل أيام، محمد محمود أبوالنجا، شقيق الشهيد رائد مهندس أحمد أبوالنجا، المشـهور بـ«أسد سيناء»، الذى استُشهد فى تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي 2016 في أثناء تفكيكه عبوة ناسفة بالشيخ زويد.

وأخـبر والد العائد من المملكة: «الرئيس وعدنى وأوفى بوعده عندما أخـبر لى: (محمد) هايكون معاكم قبل عيد الأضحى».

وتـابع، لـ«المصرى الصباح»: «حضرت أنا وطفلة الشهيد (أحمد) احتفالاً بأطفال الشهداء فى عيد الفطر، وطلبت مقابلة الرئيس شخصياً، وبمجرد أن قدمت طلباً للرئيس للإفراج عن ابنى وإعادته إلى مصر سالماً، فوجئت برده قائلاً: (أنت لا تطلب منى أنت تؤمرنى وأنا أنفذ.. بمشيئة الله قبل عيد الأضحى سيكون محمد عندك بعد حل كل مشاكله)».

وكانت جهات سيادية قد تواصلت مع محمد أبوالنجا فى المملكة، بينما حضر مستشار السفارة المصرية بالسعودية جلسات المحاكم، حتى تم زيادة منع السفر، قبل أن يُسمح له بالعودة لمصر، بعد اهتمام السلطات المصرية وجميع القيادات بتنفيذ وعد الرئيس لوالده.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم