وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام
وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام

وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام، وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، وزير الري: السيسي يفتتح قناطر أسيوط خلال أيام.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

ركــز الدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، سيفتتح قناطر أسيوط خــلال أيام وأخـبر: «نحن نستعد لافتتاح الرئيس السيسى لقناطر أسيوط، وهذه المشروعات التي يتم إنجازها على مستوى الجمهورية هي ضمن الخطة القومية للموارد المائية ( 2017-2037 )، والتي تتكلف حوالى 900 مليار جنيه، تشارك فيها 9 وزارات ويخص وزارة الري منها 240 مليار جنيه».

جاء ذلك خــلال كلمة الوزير خــلال افتتاح كوبرى حادوس بمحافظة الدقهلية، بحضور الدكتور أحمد الشعراوي محافظ الدقهلية، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، والمهندس سعد موسي وكيل وزارة الري بالدقهلية، والقيادات التنفيذية وأعضاء مجلس النواب.

في وقت سابق أن الكوبري الذي تم افتتاحه يقع عند الكيلو 6.500 على مصرف بحر حادوس في أقصى شمال شرق الدلتا وهو عبارة عن كوبري ملاحي علوي بطول 88 مترا وعرض 14 مترا ما يسمح بمرور السيارات والعربات الناقلة بسهولة ويسر، ويربط بين 4 محافظات، منها الدقهلية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم