جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة
جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة

جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة، جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، جامعة طنطا: إيفاد أعضاء هيئة التدريس في المهمات العلمية دون شرط المدة.

مانشيت - كل ما يدور بالغربية بين يديك .. اشترك الآن

أظــهر الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا عن موافقة مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة، على إيفاد أعضاء هيئة التدريس بالجامعة في المهمات العلمية بعد تعيينهم في وظيفة مدرس مباشرة دون اشتراط انقضاء مدة معينة من التعيين.

ومن جانبه أَرْشَدَ الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس جامعة طنطا للدراسات العليا والبحوث، إلى أن هذا القرار يأتي في مضمـار اهتمام جامعة طنطا على إيفاد الدارسين في مهام علمية قصيرة للتدريب بغرض تطوير الكفاءات، كذلك نوفيرفرص التواصل والاحتكاك المباشر بين الباحثين ونظرائهم في الخارج.

كذلك أظــهر، رئيس جامعة طنطا، عن زيادة مساهمة جامعة طنطا لإقامة المؤتمرات العلمية بالجامعة، بناء على موافقة مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة، لتصبح ٣ آلاف جنيه بدلاً من ١٥٠٠جنيه للمؤتمر المحلي ليوم واحد، و٥ آلاف جنيه بدلاً من ٣ آلاف جنيه للمؤتمر المحلى لأكثر من يوم، كذلك زيادة المؤتمرات الدولية التي تعقد في كليات الجامعة إلى ١٠ آلاف جنيه بدلاً من ٥ آلاف جنيه، والندوات إلى ١٥٠٠ جنيه بدلاً من ١٠٠٠ جنيه.

كذلك وافق مجلس الجامعة في جلسته الأخيرة على زيادة مساهمة الجامعة لسفر أعضاء هيئة التدريس للمؤتمرات الدولية في الخارج لتكون كل عامين بدلاً من ثلاث أعوام للأستاذ، ومرتين بدلاً من مرة واحدة لكل من الأستاذ المساعد والمدرس، مضيفاً أنه يشترط أن يكون البحث إلقاء وليس بوستر، وأن يكون المتقدم من بين أكثر 5 في الإشارات المرجعية للبحوث ومعامل التأثير «Google Scholar – H-index – Scopus» مع مخاطبة البوابة الإلكترونية في الموضوع لعمل تقرير سنوي على أعلى خمسة في التخصص.

وصرح الدكتور مصطفى الشيخ، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن جامعة طنطا تولي البحث العلمي اهتمامًا كبيراً تنفيذاً لاستراتيجية الدولة، وإيمانًا منها بأهمية مشاركة أعضاء هيئة التدريس في المحافل الدولية لتمثيل مصر.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم