«مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي»
«مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي»

«مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي» مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي»، «مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي» وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «مجلس الوزراء» يستدرك خطأ في قرار موافقة الرئيس على منحة إيطالية لتأهيل «الفن الإسلامي».

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أصدرت الأمانة العامة لرئاسة مجلس الوزراء، استدراكًا لخطأ نشر في الجريدة الرسمية بالعدد رقم 42 الصادر بتاريخ 19-10-2017، الخاص بقرار رئيس الجمهورية الصادر بتاريخ 20-4-2017 بخصوص الموافقة على الخطابات المتبادلة بين مصر وإيطاليا بخصوص المنحة المقدمة من إيطاليا لإعادة تأهيل متحف الفن الإسلامي في القاهرة، والموقعة بتاريخي 20 و29 شهر آذَار 2016، وقرار وزير الخارجية رقم 38 بتاريخ 20-8-2017، بنشر الخطابات المتبادلة المشار إليها في الجريدة الرسمية.

وأوضحت أنه وقع خطأ مادي بيانه أنه يشتغل بهذه الخطابات اعتبارًا من 23-4-2017، والصواب أنه يشتغل بها اعتبارًا من8-7-2017.

وفيما يلي نص القرار:

عدد الجريدة الرسمية 2-8-2018

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم