«التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات
«التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات

«التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات، «التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «التموين»: إطلاق موقع «أعانَه مصر» لتصحيح أخطاء البطاقات.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين، إن هناك استعداد من الوزارة لاستقبال المواطنين لإضافة المواليد الجدد.

وتـابع خــلال حواره ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد» مع المذيـــــع أحمد موسى، أن الصباح مكاتب التموين قامت باستقبال المواطنين التي تبدأ بطاقاتهم برقم صفر من جهة اليمين.

وأَرْشَدَ إلى أن المواطن الذي تبدأ بطاقته برقم 1 سيذهب في الأسبوع الثانى من الأن، والمواطنين الذين تبدأ بطاقاتهم برقم 2 سيذهبون في الاسبوع الرابع من الآن.

وتحدث أن الوزارة ستقوم بإطلاق موقع «أعانَه مصر» يوم الأحد المقبل لتصحيح الأخطاء بالبطاقات التموينية، مؤكدًا أن الوزارة ستقوم بإضافة المواليد على البطاقات التي لايوجد بها أي أخطاء.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم