إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003
إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003

إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003 مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003، إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003 وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، إعلامي سابق بـ«الجزيرة»: منهجية القناة تحولت مع غزو العراق في 2003.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أوضــح حسن إبراهيم، المذيـــــع السابق بقناة الجزيرة، تاريخ التحول في منهجية قناة الجزيرة تجاه الشرق الأوسط.

وفسر في حواره مع برنامج «90 دقيقة»، المُذاع على فضائية «المحور»، والذي يقدمه الدكتور محمد الباز، أن «الجزيرة بدأت كفكرة من أمير قطر، ووقتها البي بي سي كانت في نهايتها، فتعاقدت قناة الجزيرة مع العاملين بالبي بي سي»، منوها بأنه بدأ في الجزيرة بإنتاج برنامج الاتجاه المعاكس، وبعدها برنامج ملف الأسبوع، مشيرًا إلى أن الجزيرة كانت تتعامل بمهنية شديدة في بدايتها.

واستمر أن التحول في منهجية قناة الجزيرة بدأ مع غزو العراق سـنــــة 2003، عندما وجدت أمريكا تأثيرا كبيرًا للقناة على العراقيين، وبعدها تم إسناد إدارة قناة الجزيرة لوضاح خنفر وهو مراسل القناة بالعراق، والذي عمل على أخونة القناة بشكل كامل.

واستكمل أنه بعد تولي وضاح خنفر القناة، جاء وفد من حماس للتهنئة بالزهور، وأخـبر خالد مشعل: «الصباح أصبحت لنا قناة».

واستمر أنه تم تعيين أبناء حماس، وعدد من قيادات الإخوان بالجزيرة، منوها بأن ابن خالد مشعل تم تعيينه في قطاع المساندة الفني بالقناة.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم