أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق
أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق

أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق، أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، أول جولة مفاجئة لرئيس «السكة الحديد»: مكافأة خفير مزلقان وتحويل مشرفين للتحقيق.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أجرى المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد، مساء الأربعاء، جولة مفاجأة على العاملين بالوظائف الحرجة من طوائف التشغيل في اطـار المنطقة المركزية ووسط الدلتا للتأكد من إتباع إجراءات السلامة ومراجعة السجلات والسندات المخصصة للقيام بهذه الوظائف الحرجة ومطابقتها ومراجعتها والتأكد من استيفاء كافة البيانات الإدارية والفنية والسجلات المعتمدة ذات الصلة بسلامة وأمان مسير القطارات.

وأثناء الجولة، قرر رئيس الهيئة صرف مكافأة فورية لخفير مزلقان روزاليوسف السيد أحمد أبوسريع عبدالنبى نظرا لالتزامه ويقظته في أثناء العمل، كذلك تم تحويل بعض المستويات الإشرافية للتحقيق لوجود سلبيات في التشغيل في أثناء المرور.

وبرهن رئيس الهيئة أن الغرض من المرور والتفتيش المفاجئ على العاملين بالوظائف الحرجة الذي يتضمن مراجعة متضمنة في مواقع العمل داخل البلوكات والأبراج والمزلقانات للتأكد من التزام العاملين وقيام كل منهم بمقتضى الواجب الوظيفي.

كذلك اكـــــد رئيس الهيئة على أن الفترة القادمة سوف تشهد التواصل الفعال بين قيادات الهيئة وجميع العاملين بمواقع العمل المختلفة من أجل تحقيق زيادة معدلات السلامة وتحسين مستوى الخدمة المقدمة للركاب.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم