رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام
رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام

رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام، رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، رئيس شعبة الأدوات المنزلية: خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر أشرف هلال، رئيس شعبة الأدوات المنزلية بغرفة القاهرة التجارية، إن «خزانة الدولة تفقد المليارات بسبب تهريب المواد الخام»، مشيرًا إلى أن «الإنتاج المحلي من الأدوات المنزلية يغطي أكثر من 90% من السوق المصري».

وتـابع، في حوار لبرنامج «رأي سـنــــة» على قناة «TEN»، أن «الاستيراد أصبح أقل في الأجهزة المنزلية، ونتمنى زيادة المكونات المصرية داخلها».

واستمر أن «هنك بعض الخامات التي لا تصنع في مصر تمامًا على سبيل المثال البورسلين والزجاج الحراري، والأكروبال»، مشيرًا إلى أن «التهريب للمواد الخام تضيع المليارات على الدولة».

وبرهن أنه «لابد من اعتماد قرارات حاسمة لمواجهة التهريب حتى لا تفقد خزانة الدولة المليارات».

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم