وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية
وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية

وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية

مانشيت خبر تداوله حضارم نت حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية، وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ،

وزير الخارجية يبحث مع نظيره السعودي التنسيق على مستوى البعثات الدبلوماسية

.

مانشيت - بحث وزير الخارجية خالد حسين اليماني الصباح الأربعاء، مع نظيره السعودي عادل أحمد الجبير، التنسيق والتعاون والتشاور السياسي القائم بين وزارتي الخارجية في البلدين الشقيقين وبعثاتهما الدبلوماسية والدائمة لدى المنظمات الدولية.

ووفقا لوكالة سبأ الحكومية، ركــز الوزيران ضرورة الدفع بالعلاقات قدما إلى الأمام وإيجاد الآليات المناسبة واللازمة لتعزيزها وتطويرها.

كذلك بحث الوزيران خــلال القاء العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات ومستجدات الأوضاع على الساحة اليمنية.

وقدم الوزير اليماني عرضاً لجهود الحكومة اليمنية الرامية الى تطبيع واستقرار الأوضاع وإرساء الشرطـــة وإعادة الإعمار في مختلف المحافظات المحررة، وكذا مستجدات وتطورات الأوضاع العسكرية في جبهات المواجهة مع المليشيا الحوثية.

وتطرق الوزيران كذلك إلى آخر المستجدات المتصلة بجهود المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن مارتن غريفيث ومبادرته الخاصة بمدينة وميناء الحديدة.. مؤكدين المساندة والتفاعل الإيجابي مع المبادرة بما يكفل تحقيق الشرطـــة والاستقرار.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : حضارم نت