«التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء
«التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء

«التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء، «التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «التموين»: إضافة المواليد الجدد على البطاقات المنتهية بـ«صفر» الأربعاء.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أخـبر أحمد كمال، المتحدث الرسمي باسم وزارة التموين والتجارة الداخلية، إن مكاتب التموين تستقبل، الأربعاء، أصحاب البطاقات الذكية التي تنتهي برقم صفر، لمدة أسبوع؛ تمهيدًا لإضافة المواليد الجدد.

وتـابع «كمال»، في بيانات لقناة «الحياة»، مساء الثلاثاء، أن عملية إضافة المواليد على بطاقات التموين ستستغرق 10 أسابيع من خــلال مكاتب التموين المنتشرة عبر أرجاء الجمهورية؛ منعًا لتكدس المواطنين.

واستمر أن المواطنين الراغبين في إضافة المواليد عليهم الذهاب لمكاتب التموين، وتقديم صور بطاقات الرقم القومي للأسرة وشهادات ميلاد أبنائهم، وما يصادق استحقاقه للإضافة من خــلال بيان الدخل أو البحث الاجتماعي.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم