«الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم
«الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم

«الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم مانشيت خبر تداوله المصرى اليوم حيث نسعى جاهدين نحن فريق عمل صحيفتكم المتميزة والمتألقة دائما بين مواقع التواصل الإجتماعى على أن نوافيكم بجميع الأحداث لحظة بالحظة , كما نهتم بأخر الأخبار "العربية والدولية ",كما نهتم أيضا بأخر القضايا العربية «الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم، «الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم وعلى الصعيد الأخر نتمنى أن نحصل إعجاب الجميع ونتمنى عمل إعجاب لصفحنتا ليصلكم كل جديد ومشاركة الإخبار على مواقع التواصل الإجتماعى ، «الأوقاف»: افتتاح المبنى الجديد لأكاديمية تدريب الأئمة أكتوبر القادم.

مانشيت - اشترك لتصلك أهم الأخبار

أفصح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، بأن الوزارة انتهت من تأهيل المبنى الجديد للأكاديمية وهو أفصح معماري حضاري هائل بالسادس من تُشَرِّيَــنَّ الْأَوَّلُ يشمل معملا للغات، وآخر للحاسب الآلي، وعددًا كبيرًا من قاعات المحاضرات، وقاعة عامة مجهزة على أجدد مستوى عصري بما في ذلك الترجمة الفورية، إضافة إلى أماكن متميزة لإقامة الدارسين.

وبرهن وزير الأوقاف، أن الوزارة لن تضن على تأهيل كل العاملين بها على أعلى مستوى مهما كانت تكلفة هذا التدريب داخليًّا وخارجيًّا، وأن الوزارة في ضوء ما تحققه من تعظيم مواردها الذاتية ستتوسع توسعًا كبيرًا في هذا المجال، وفي مجال نشر الفكر المستنير داخل مصر وخارجها في ضوء دور مصر الريادي في نشر سماحة الإسلام ومواجهة الفكر المتطرف وتفكيك مقولات المتطرفين.

وفسر وزير الأوقاف أنه تم تكليف الدكتور محمد إبراهيم حامد رئيس سـنــــة التدريب بتسيير أعمال المدير الإداري للأكاديمية إلى جانب عمله لحين اكتمال الهيكل التنظيمي لها وتشكيل مجلس أمنائها الذي سيضم عددًا من أساتذة الجامعة المتخصصين في علوم الشريعة واللغة العربية وعلم النفس وعلم الاجتماع والحاسب الآلي واللغات الأجنبية وبعض المفكرين، علمًا بأن أنشطة الأكاديمية ستتجاوز المحلية إلى العالمية باستقبال الأئمة من مختلف دول أرجاء العـالم وإقامة دورات تدريبية في مختلف دول أرجاء العـالم لأئمة الدولة الراغبة في الاستفادة من التجربة المصرية في مجال تدريب الأئمة، وسيتم تمويل كل أنشطة الأكاديمية من الموارد الذاتية للوزارة.

يأتى ذلك في مضمار اهتمام وزارة الأوقاف بتدريب وتأهيل الأئمة على أعلى مستوى من التأهيل وفي ضوء توجيهات رئيس الجمهورية بتوفير كل الإمكانات اللازمة لتدريب وتأهيل الأئمة بما يسهم في صقل مهاراتهم وقدرتهم على التعامل مع القضايا والمستجدات العصرية بفهم ثاقب مستنير من خــلال إلمامهم الوافي بعلوم العصر، إضافة إلى علوم الشريعة واللغة العربية.

وفى نهاية الموضوع نأسف عن أي خطأ فى المحتوى الذى نحن بصدده ومما لا شك فيه أننا لا نحصل على إعجاب جميع الأطراف وأنه هو مجرد محتوى إخبار ي نجمعه لكم من أكبر الصحف الدولية ,على أن نوافيكم بكل الأخبار من جميع أنحاء العالم كما نعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل . ونقل الأحداث فى وقتها من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . ونتمنا أن نحصل على إعجاب من كل زوارنا ودعمكم لنا هو سر نجاحنا ولا تنسوا متبعتنا على مواقع التواصل الإجتماعى ليصلكم كل الأخبار فى وقت الحدث. مع تحيات اسرة موقع مانشيت .

المصدر : المصرى اليوم